بنت أبوها مديره
عدد المواضيع : 80 المشاركات : : 227 الشكر : 6 تاريخ الميلاد : 17/02/1998 تاريخ التسجيل : 23/02/2010 العمر : : 26 الموقع : https://wwwbanatwbas.yoo7.com/forum.htm المهنه / العمل : طالبه المزاج : مستانسه
| موضوع: ( الفتاة العبقريه ) قصه عجيبه 07/01/11, 01:05 am | |
| اليوم موضوعنا يتحدث عن ( الطفله الذكيه )
ان هذه الطفله هي عبقريه صحيح انكم ما تصدقوني لكن انا عملت هذا الموضوع لكي نتحدث عنه، إن هذه الطفله أمها وأبوها ربوها على التربيه الصحيحه علموها ان هذا صح وهذا خطا وخاصة علموها كيف تصلي لأن اهم شي للانسان هو الصلاه واللي سنتحدث عنها الآن لكن ستقولون من هي ساخبركم من هي وما هي علاقتي بها.
إسم العبقريه: هديل
العمر : 12
المدرسه: الوسطى
الهوايه :الغناء + الرقص + ا لاستهبال يوم من الايام كانت هديل تدرس لكن في ملل كبير تفتح الكتاب دقيقه ها
وهي من الاول في المدرسه لكن هديل لاتريد ان تنجح هل تعرفو لماذا ؟
[[size=24]size=12] في يوم من الايام كانت هديل لا تدرس فقالت له والدتها : ليش ماترسين
هديل :ماعندي واجبات
امها :راجعي الدروس
هديل كان ليس لديها واجبات مدرسية مديرة المدرسه معطيتهم اجازه ليوم واحد
فقالت امها : انا حاسه انج بتسقطي ومراح تنجحين والبنات كلم راح يكنون اشطر منج ام هديل كانت بنتها تنجح فعملت هاذا السي
ا فا هديل عصبت
فاسقطت في المدرسه طبعا الصف الخامس لاكنها ذكيه لم تسقط في الشهاده الاخيره لانها الشهاده
هي التي ستجعلها تذهب الي الصف ثاني يعني سادس
والشهاده الي قبلها تنجحها يعني تتفوق س الشهاده الاولها لا
فا هديل قررت ان تسقط من نفسها فذهبت لعلمتها الطيبه التي هديل تعتبرها نفس امها والمدرسه
نفس بيتها الثاني فاهديل ذهبت لها وقالت لها ان امها
تقول ................................................................. نفس الي قلت لكم قبل شوي
وقالت معلمتها واسمها مشاعل وهي مدرستها مادة العلوم : لاتعملي جذي فكانت هديل لا تسمع
حديث معلمته وانه مصره ان تسقط موبس في مادة العلوم جميع المادة لاكنها فقط قالت لي
معلمتها ابله مشاعل فكانت هديل كانت في الحصه تنتبه جيدا لي الحصه لاكن تحاول اذا تنضر
معلمتها اليها ىتحاول ان تلهو تلعب لاكن هديل منتبها وكانت هديل تفكر لو مانجحت شنو يسون لي
أهلي ؟؟؟؟؟
فقربت الامتحنات العاديه فاهديل كانت تدرس لي الامتحانت لاكن مو واايد لكن المتحان كانت تكتب
في قلم حبر لاكن هديل تحسب ان في اسئله كثير الا هديل نست ان الاسئله قليله ومدرت هديل الا
الاسلئه انتهت كانت هديل تبي تحل الاسئله صح واخر شي تغلط فانتهت الاسئله وهديل لاتستطيع تغير الاجابه لانها كاتبه بحبر وهديل لاتعلم لكن هديل قدمت ورقتها ولم ردت البيت فكرت وقالت انا مابي اسقط مراح أاحد يبجي علي لكن اذا لم انجح سضيع مستقبلي الدراسي ولم اصبح دكتوره يعني اذا قالو بتسقطين بسقط لالا مفروض اعلمهم ان انا ناجحه صج انا كنت غبيه )
فا هديل اشكرت ربها انها فكرت وتعلمت درس وهو (لاتاخذ القرار بسرعه ) اخر السرعه شنو ؟؟ندامه
وكان امتحان العلوم اول امتحان فشتهدت ونجحت وجابت نتيجتها وهي : 95%
وطااارت من الفرحة هديل وتقول ( انا ناجحه _انا ناجحه )
فهي اتخذت قراره بنفسها ولام تسرع ولام تسمع كلام احد بنفسها اخذت قراره فاهكذا اصبحة عبقريه تاخذ وتفكر وهي صغيره
طبعا قلت لكم شنو علقتي انا بها انا هي : هديل [/size][/size] | |
|
بنوته كيوت مشرفه
عدد المواضيع : 16 المشاركات : : 23 الشكر : 6 تاريخ التسجيل : 03/09/2010 الموقع : الكويت << فديتها و الله المهنه / العمل : طالبه المزاج : رايـــــــــــقه
| موضوع: رد: ( الفتاة العبقريه ) قصه عجيبه 25/01/11, 01:55 pm | |
| مشكوره على هل القصه يا الفتاة العبقريه ههههه و الله زين سويتي اثبتي حق عمرج انج ذكيه مالج دخل بالناس و بعدين امج يوم قالت لج اكيد ما كانت تقصد بس جذي علشان تدرسين بعدين مفروض تستانسين انه امج تفكر فيج وفي مستقبلج و على فكره مفروض تحمدين ربج لانه في امهات ما يدرون عن بناتهم اصلا | |
|